رياضة

مشجعو “الوينرز” غاضبون من تراجع أداء فريقهم و يتهمونه ب”التهاون”

انهزم فريق الوداد البيضاوي أمام مضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما امس الأحد، على أرضية الملعب البلدي بامزورن، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الوداد البيضاوي هدف التقدم بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة بواسطة المدافع الأيسر بدر كادارين، قبل أن يتمكن شباب الريف الحسيمي من توقيع هدفي التعادل والفوز في ظرف دقيقتين عبر كل من هيرنانديز بيريرا (د43) ومحمد فكري (د45).

وعقب سلسلة من الهزائم الكروية ، نشر الفصيل المشجِّع لفريق الوداد الرياضي “وينرز”، عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بلاغا انتقد فيه الطريقة التي يسير بها النادي، حيث ألقى باللوم على الإدارة الحالية واللاعبين بعد ضياع ألقاب عديدة، كان في إمكان الفريق التتويج بها، خاصة في ظل المستوى الضعيف للخصوم، مشيرا إلى أن الإقصاء من كأس العرش ودوري أبطال إفريقيا وكأس زايد أمر غير مقبول وغير مبرر.

وأَضَافَ المصدر أن الجماهير لا تهمُّها النتائج فقط، بل التسيير العقلاني والتدبير الجيد للمرحلة، مبرزة أن التتويج بأربعة ألقاب في السنوات الأخيرة شيء جيد؛ لكن ضياع بطولات أخرى يضع علامات استفهام كبيرة حول سياسة التسيير الحالية.

ولم يسلم لاعبو الفريق من أسهم الانتقادات، حيث وصفتهم “وينرز” بـ”المتهاونين”، من خلال اختيارهم للمباريات التي يرغبون اللعب فيها، محملة إياهم مسؤولية النتائج السلبية الأخيرة.

ودَعَا “وينرز” جماهير الوداد إلى الانخراط في النادي من أجل الدفاع عن مصلحته مستقبلا، حتى يكون “برلمان النادي” أكثر فاعلية وقوة، وليصل صوت الجماهير إلى المكتب المسير، بالإضافة إلى المساهمة بأفكار ترقى بالفريق نحو مستقبل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *