الرئيسية 10 المشهد الأول 10 الرباح يربح رهان توحيد أغلبية البيجيدي بجماعة اكادير

الرباح يربح رهان توحيد أغلبية البيجيدي بجماعة اكادير

المجلس الجماعي لاكادير

اصدرت الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية بلاغا للرأي حول نتائج اللقاءات التنظيمية التي تراسها عبد العزيز الرباح عضو الامانة العامة للحزب بمعية الكتابة الجهوي للحزب بسوس  نهاية الاسبوع الماضي باكادير بعد التصدعات والاتهامات المتبادلة بين المالوكي رئيس جماعة أكادير وثماني اعضاء من حزبه ووصلت إلى حد اصدار بلاغات تتحدث عن اختلالات تدبيرية لفريق البيجيدي باكادير.

ووقف البلاغ، الذي تتوفر مشاهد على نسخة منه، على الاعتذار الذي قدمه الرئيس المالوكي بالقول ” اعتنم المالوكي الفرصة لتقديم الاعتدار لكل من أحس بضرر بسبب تصريح أو تصرف صدر عنه متشبثا بحرصه على بقاء فريقه بكل عناصره متضامنا ومتعاونا خدمة لساكنة المدينة”.

وأشارت الكتابة الاقليمية، وبعد لقاءات مارطونية مع مختلف التنظيمات الحزبية بالمدينة،  أنه تقرر طي صفحة الماضي والتطلع بكل جاهزية وحماس لمستقبل افضل، مؤكدة على ضرورة تثمين العلاقات والتوافق والتعاون بين اعضاء الحزب كل من موقعه، وفي هذا الاطار جدد الرئيس المالوكي اعتزازه بدور كل أعضاء مكتب مجلس جماعة أكادير.

واعتبرت أن الاختلافات الحاصلة بجماعة أكادير بخصوص تقييم بعض القرارات المتخذة ناتجة عن تباين في التقدير والاجتهاد و لا مكان فيها لاي شبهة فساد او انحراف.

كما شدد البلاغ على أن الفريق الاغلبي بجماعة اكادير سيفتح نقاشا موسعا مع كافة المتدخلين في الشأن المحلي من أجل تنزيل برنامج عمل جماعة أكادير.

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test