وطنيات

خصوم “بنشماس” يرفضون حضور اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر البام

رفض “تيار المستقبل”، الذي يضم عددا من قيادات الحزب المناوئة لبنشماش، دعوة الأمين العام للحزب بنشماس لاجتماع اللجنة التحضيرية اليوم الأحد.

وقد أصدرت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، وسمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لـ”البام، التي لا يعترف بها بنشماش بلاغا اعتبرا فيه أن “دعوة الأمين العام لاجتماع اللجنة التحضيرية لا تدخل سوى في خانة السطو على الاختصاصات الحصرية لرئاسة اللجنة التحضيرية، الممثلة شرعيا في شخص سمير كودار،وفي إطارالضرب بعرض الحائط كل الالتزامات والضمانات القانونية والمسطرية”.

وأضاف البلاغ نؤكد على المضي بكل عزم نحو محطة 27 و28 و29 شتنبر المقبل، لعقد المؤتمر الوطني النوعي، وعزمنا على جعله محطة مميزة في تاريخ حزبنا، محطة مفصلية لميلاد حزب قوي وموحد وفاعل في محيطه، ومساهم إلى جانب باقي الأحزاب في مواجهة التحديات التي تعترض مسار تقدم وطننا”.

وناشد البلاغ “كافة أعضاء اللجنة التحضيرية إلى الانخراط الجدي والمسؤول في الدينامية القوية التي تعرفها اللجان الفرعية، التي أشرفت على الانتهاء من أشغالها”، كما دعا  كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة إلى تعزيز مختلف الخطوات التنظيمية في إطار التهييء والتحضير الجيد للمؤتمر الوطني الرابع

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *