وطنيات

جهة العيون تتصدر إصابات كورونا خلال 24 ساعة الماضية

تم، خلال الـ24 ساعة الماضية، تسجيل تراجع إصابات فيروس “كورونا” المستجد في ضيعات ومعامل الفراولة بدائرة للا ميمونة بإقليم القنيطرة، حيث تم تسجيل  6 إصابات جديدة فقط.

وتصدرت جهة العيون الساقية الحمراء أكبر عدد من إصابات “كوفيد 19” الجديدة، إذ سجل إقليم طرفاية 37 إصابة في صفوف مرشحين للهجرة السرية من دول إفريقيا جنوب الصحراء بمدينة طرفاية.

جهة كلميم واد نون سجلت حالة واحدة جديدة؛ فيما لم تسجل أربع جهات بالمملكة أية إصابات جديدة، وهي جهة الشرق وجهة سوس ماسة وجهة درعة تافيلالت وجهة الداخلة وادي الذهب.

وزارة الصحة أوضحت أن عدد الحالات النشطة بلغ، إلى حدود مساء اليوم الأحد، ما مجموعه 1479 حالة؛ ضمنها 14 حالة في وضعية صعبة، و4 حرجة، وتتوزع على جهات الدار البيضاء سطات ومراكش آسفي وطنجة تطوان الحسيمة.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، تسجيل 138 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 9977 حالة في المغرب.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 528214 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *