حوادث

تزنيت: الأمن يوقف شخصين بتهمة تهريب المشروبات الكحولية

أحالت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة تيزنيت على النيابة العامة المختصة صباح اليوم الاثنين 7 دجنبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 36 و 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وتهريب المشروبات الكحولية.

وجرى توقيف المشتبه فيه الأول متلبسا بتهريب شحنة من المشروبات الكحولية متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع بالطريق الرابطة بين مدينتي تيزنيت وأكادير، قبل تسفر الأبحاث عن توقيف شريكه الثاني الذي يشتبه في كونه متورطا في تخزين هذه الشحنة بضيعة فلاحية ضواحي مدينة أكادير في انتظار تهريبها نحو الأقاليم الجنوبية للمملكة.

عملية التفتيش التي أخضعت لها الشاحنة فور توقيفها مكنت من حجز 12.309 قنينة من المشروبات الكحولية المهربة، من بينها 11.519 قنينة من الجعة فيما البقية مشروبات كحولية من مختلف الأصناف، فضلا عن حجز أسلحة بيضاء وملبغ مالي ومجموعة من الهواتف النقالة بحوزة المشتبه فيه.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *