حوادث

قراصنة ينشرون صورا فاضحة في حساب “نبيلة منيب”

أعلن “الحزب الاشتراكي الموحد”،يوم أمس عبر وسائط التواصل الاجتماعي “الفايسبوك”، عن تعرض الصفحة الرسمية للأمينة العامة للحزب نبيلة منيب للقرصنة.

وفوجئ المتصفحون بنشر صور مخلة بالآداب على شكل ستوري في صفحة الأستاذة الجامعية، والقيادية السياسية المعروفة التي تتولى حاليا التنسيق بين أحزاب اليسار المغربي،في إطار فدرالية اليسار الديمقراطي.

وأكد عبد اللطيف اليوسفي القيادي في الحزب، أن الأطر المكلفة بإدارة الصفحة ”منهمكون في استرجاعها، ومتابعة خيوط القرصنة لمعرفة الجهة التي اقترفت هذا الفعل الشنيع“على حد تعبيره.

كما وعد ”لن نسكت عن هذا الفعل كحزب، وسنعمل على إجلاء الحقيقة والوصول إلى الجهة التي كانت وراء فعل القرصنة كأسلوب مجرم قانونا، سواء أكانوا أطفالا طائشين أم جهة ما لها حسابات معينة مع الحزب ”.

من جهتها أكدت نبيلة منيب عبر صفحتها على الفيسبوك استرجاع الصفحة بعدما تمت قرصنتها منذ صباح أمس من طرف جهة لم تتمكن من تحديدها. معتذرة للمتابعين عن المنشور الذي خدش حيائهم في نهاية يوم صيام في هذا الشهر الفضيل.مغتنمة الفرصة للتعبير عن شكرها لكل من اتصل بها او حاول ذلك، كما اعتذرت للذين لم تستطع الرد على مكالماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *