مجتمع

جائزة المجتمع المدني..باب الترشح سيظل مفتوحا إلى 30 شتنبر

أفادت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان بأن باب الترشح لنيل جائزة المجتمع المدني، في دروتها الرابعة، سيظل مفتوحا إلى غاية يوم الجمعة 30 شتنبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال.

وأبرز بلاغ للوزارة أنه ” انسجاما مع أحكام الدستور، التي بوأت جمعيات المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية المهتمة بالشأن العام مكانة مهمة عززت أدوارها في المساهمة الفعلية في إعداد قرارات ومشاريع لدى المؤسسات المنتخبة والسلطات العمومية وكذا في تفعيلها وتقييمها، كانت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان قد أعلنت، يوم الخميس 28 يوليوز 2022، عن فتح باب الترشح لنيل جائزة المجتمع المدني، في دورتها الرابعة برسم سنة 2022 “.

ولفت المصدر ذاته إلى هذه الجائزة تهدف إلى تحفيز العمل المدني وتقدير الإسهامات النوعية وتثمين المبادرات الإبداعية للجمعيات والمنظمات غير الحكومية وتكريم الشخصيات المدنية التي أسدت للمجتمع خدمات متميزة.

وخلص البلاغ إلى أنه للمزيد من المعلومات بخصوص شروط وكيفية الترشح لنيل الجائزة، يرجى الاتصال بالوزارة عبر الرقمين التاليين: 0701079614 أو 0660123872.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *