رياضة

الكشف عن الملصق الرسمي لكأس العالم لكرة القدم للسيدات FIFA 2023

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA يوم أمس عن الملصق الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023 والملصقات الرسمية لجميع المدن التسع المضيفة.

ويندرج الإعلان عن الملصق الرسمي في إطار الاحتفاء بأكبر حدث رياضي نسائي في العالم، حيث تم الكشف عنه في خضم الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة، وهو يُجسِّد شعار البطولة الشهير “ما وراء العظمة”.

يضُمّ الملصق الرسمي صوراً ظلِّية لثلاث لاعبات ببنية قوية في إشارة إلى التغيير الإيجابي الذي تشهده الرياضة النسائية.

تتوسط الملصق كأس البطولة بشكل يُبرز التميز الرياضي في ظل المساعي المتواصلة للارتقاء بمستوى اللعبة.

يرمز شكل الكرة الظاهر في الخلفية إلى توحيد البلدين المضيفين في تجربة فريدة تستأثر باهتمام العالم أجمع.

تجسِّد صور السيدات الظلِّية في الواجهة الأمامية ما تزخر به لاعبات كرة القدم من مواهب ومهارات رياضية وشغف بممارسة اللعبة وبهجة وفرح عند الاحتفال بالإنجازات.

وجاء في بلاغ للاتحاد الدولي لكرة القدم أنه تم تصميم مجموعة الملصقات بالشراكة مع المدن التسع المضيفة لتشكيل مجموعة فنية موحَّدة في خطوة تُسلط الضوء على المعالم البارزة والتاريخية والحياة البرية والثقافات الفريدة التي تتميز بها كل مدينة من هذه المدن.

وفي هذا الصدد،أضاف البلاغ ، قالت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم، السيدة فاطمة سامورا: “على بُعد 135 يوماً فقط على انطلاق البطولة، يُعتبر هذا الحدث إنجازاً رائعاً آخر جديراً بالاحتفال، فهذه الملصقات لا تُبرز فقط الهوية التي تمتاز بها كل مدينة من المدن التسع المضيفة في أستراليا وأوتياروا نيوزيلندا، بل إنها تحتفي أيضاً بجوهر البطولة المتمثل في جعل كرة القدم حجر الأساس في تحقيق الوحدة”.

يُذكر أن بطولة كأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023 ستقام في الفترة الممتدة بين 20 يوليو و20 أغسطس بمشاركة 32 منتخباً وطنياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *