رياضة

البطولة الاحترافية .. حسنية أكادير يكتفي بالتعادل بميدانه أمام مولودية وجدة

أرغم فريق مولودية وجدة مستضيفه فريق حسنية أكادير على التعادل بهدفين لمثلهما عقب إجراء لقاء الدورة 25 الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت بملعب أدرار بأكادير .

اللقاء عرف حضورا جماهيريا باهتا بحكم مقاطعة جمهور الحسنية لمقابلات الفريق احتجاجا على الاعتقالات التي طالت فئة من جمهوره بمدينة مراكش أثناء تنقله لمساندة الفريق في منافسات كأس العرش، كما لم يحضر الجمهور الوجدي بحكم قرار السلطات المختصة القاضي بمنع تنقله صوب أكادير .

الجولة الأولى من اللقاء انتهت بالتعادل بهدف لمثله وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتهديف بواسطة لاعبه القصباوي بعد تسددة من خارج منطقة العمليات وكان الفريق الوجدي أكثر حضورا على المستوى التقني خلال هذه الجولة، ليتمكن لاعبو الحسنية من إدراك التعادل قبل نهاية الجولة بعد عمل جيد من الشماخ الذي مرر نحو بندحمان الذي سدد في شباك حارس وجدة .

الجولة الثانية عرفت بعض التحرك للاعبي الحسنية حيث تمكن البديل جينيور من تسجيل الهدف الثاني دقائق بعد دخوله ، غير أن لاعبي وجدة استماتوا في البحث عن التعادل وتمكنوا من ذلك بواسطة فضي بعد خطأ في التغطية الدفاعية للحسنية لتنتهي المقابلة بالتعادل بهدفين لمثلهما .

التعادل مكن الحسنية من رفع رصيده ليصل إلى النقطة 27 محتلا بذلك الصف 11 للترتيب العام ، فيما يحتل فريق مولودية وجدة الصف 15 برصيد 22 نقطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *