مجتمع

بعد ليلة بيضاء .. درك الدراركة يعتقل 3 أخطر لصوص بالمنطقة

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالدراركة من إلقاء القبض على ثلاثة أفراد تتراوح أعمارهم بين 20 و26 سنة ينتمون إلى عصابة وُصفت بالخطيرة، ومتخصصة في السرقة واعتراض سبيل المارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، في حين ما يزال اثنين في عداد المبحوث عليهم.

وكانت مصالح الدرك الملكي بالدراركة قد قضت ليلة بيضاء عندما بدأت بتنفيذ خطة تم الإعداد لها منذ ثلاثة أيام، وقامت بمحاصرة الأشخاص المشتبه بهم وألقت القبض على الشخص الأول بالجماعة القروية الدراركة في الساعات الأولى من ليلة السبت (حوالي 10 ليلا) وبعد تكثيف عملية البحث تمكنت من اعتقال الضنين الثاني من العصابة بمنطقة امسكروض، وتعود للبحث والمسح الذي افضى إلى الشخص الثالث، في الوقت الذي لاذ فيه اثنان بالفرار وقامت المصالح بتحرير مذكرة بحث بخصوصهما وتعميمها على باقي المصالح الأمنية.

وكانت العصابة المذكورة قد روعت ساكنة الجماعة والمناطق المجاورة بكل من الدراركة وتكاديرت وأكفاي وامسكروض وحولت حياتهم إلى جحيم بفعل ما تقوم به من اعتراضات للسبيل والسرقة المقرونة بالتهديد واستعمال السلاح الأبيض.

وقد قام عشرات من المتضررين بتحرير شكايات تنطبق أوصافها على أفراد العصابة المطاردة، وكان آخر ضحية لهم سيدة تم نقلها إلى قسم الانعاش بمستشفى الحسن الثاني حيث قضت ليليتين بين الحياة والموت بعد تلقيها ضربة بسكين على مستوى الرأس.

مقترحة :