آخر ساعة

ملتقى بلادي للمواطنة ينظم زيارة اجتماعية بالموازاة مع مهرجان مراكش

نظم فرع مراكش لجمعية ملتقى بلادي للمواطنة، يوم الأحد 7 دجنبر الجاري، زيارة اجتماعية إلى دار الطفل باب أغمات بالمدينة، بحضور مجموعة من الوجوه الفنية المشاركة في الدورة الرابعة عشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.

وتميزت هذه الزيارة الاجتماعية التي أقيمت بدعم من المجلس الجماعي لمراكش، بتنظيم مجموعة من الفقرات الفنية والترفيهية وتوزيع عدد من الهدايا على الأطفال، إلى جانب إجراء مجموعة من المسابقات الترفيهية والرياضية لفائدة نزلاء المؤسسة، وتتويج فريق كرة القدم المصغرة ضمن دوري رياضي أقامته الجمعية.

وشارك في هذه الزيارة الاجتماعية، الفنانين محمد الشوبي وفتيحة واتيلي وجواد العلمي وفاطمة الزهراء حسني، والمخرج نوفل براوي، فضلا عن مشاركة لاعب فريق الرجاء البيضاوي عبد الجليل جبيرة، وحارس مرمى فريق الكوكب المراكشي محمد أزوكا، واستفاد منها أكثر من 250 طفلا من نزلاء المؤسسة.

وتندرج هذه الزيارة الخيرية في إطار سلسلة من الأنشطة الخيرية التي تنظمها الجمعية موازاة مع انعقاد المهرجان، الذي تتواصل فعالياته إلى غاية السبت المقبل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، إذ يرتقب أن تشمل زيارات مماثلة إلى مؤسسات تعليمية ودور الأيتام ودار المسنين بالمدينة.

يشار إلى أن جمعية ملتقى بلادي للمواطنة، جمعية وطنية غير ربحية، يوجد مقرها المركزي بالدار البيضاء أنفا، ولها شبكة فروع موزعة عبر مختلف جهات المملكة.

مقترحة :