آخر ساعة هام

للإناث فقط .. بالصور آخر صيحات الموضة المتعلقة بطلاء الأظافر

للفن وجوه كثيرة طالت عالم الجمال والأناقة فصارت أظافر السيدات مساحة لرسم لوحات رائعة باستخدام طلاء الأظافر، اخترنا منها 12 رسما مذهلا.

أولى النماذج هي ما يسمى بـ” التوهج” ويسمى أيضا بـ”أقدام البط”، وهو يعد أسلوبا مبتكرا في هذه “الصناعة” الجديدة مما يجعل الكثيرين يرفضونه فيما يتمتع آخرون بالجراة الكافية لتجربته.

التوهج

أما النموذج الثاني فيسمى “أحمر الشفاه” لوجود طرف مائل بالأظافر يحاكي أحمر الشفاه ويتم وضعه عبر “أكريليك”.

أحمر الشفاه

وفي الشكل الثالث تحمل الأظافر اسم “اللوز” لتشابه شكل الأظافر بحبة اللوز، وتضيف هذه الأظافر بألوانها جاذبية كبيرة لكنها تتطلب عناية باعتبار أن شكلها يسهل انكسارها.

اللوز

ويشبه النموذج الرابع من الأظافر شكل “الخنجر القصير”.

وفي النموذج الخامس تظهر الأظافر بشكل “بيضاوي” وهو أسلوب يكسب الأظافر مساحة أكبر ويمتزج فيه اللونان الأزرق والأسود، وبساطة الرسم تجعل الأظافر تبدو مثالية.

البيضاوي

أما الشكل الدائري الذي يحمله النموذج التالي فيعطي شكلا مثاليا للأظافر القصيرة خاصة مع الألوان والرسومات التي أضافت جاذبية كبيرة إلى الشكل الدائري للأظافر.

الدائري

وللجمع بين الشكل البيضاوي وشكل المربع أناقة أخرى تتماشى مع جميع أنواع الأظافر وهي تعد الأكثر اغراء من بين أنواع وأشكال الأظافر المختلفة.

البيضاوي المربع

وللأظافر ذات الحواف جمالها الخاص ولأنها طويلة جدا لا يمكن لمن يمارس الرياضة أن تكون له أظافر مماثلة لأنها تتطلب الكثير من العناية.

الأظافر ذات الحواف

ويحمل النموذج التالي من الأظافر الأنيقة المزينة اسم “راقصة الباليه” وهو النموذج المثالي لصاحبات الأظافر المربعة لكي تحصلن على شكل يشبه شكل الخنجر.

وفي النموذج التالي تظهر الأظافر في شكل أسهم وذلك بتقليمها من الجانبين لتحمل هذا الشكل السحري.

الأسهم

وتتميز الأظافر الطويلة بقدرتها على التشكل بعدة نماذج، من بينها “الخنجر”. فهذا الأسلوب هو الأفضل لمن لديهن أصابع قصيرة.

الخنجر

أما آخر نموذج من الأظافر فهو يحمل اسم “الساحة” وهو النمط الكلاسيكي والأكثر شعبية بين النساء باعتبارهن يفضلن الأظافر المتوسطة.

الأظافر الكلاسيكية

مقترحة :