حوادث هام

صاحب الشكاية يتنازل لفائدة الملاكم بدر هاري

قالت مصادر إعلامية إن نادل الملهى الليلي تنازل عن قضيته التي سبق ورفعها في حق الملاكم المغربي بدر هاري، توبع خلالها بتهمة الضرب والجرح.
وكانت قد قررت المحكمة الابتدائية بباب دكالة بمدينة مراكش يوم الإثنين 16 ماي 2016 متابعة بدر هاري في حالة سراح، بعدما قضى 48 ساعة رهن تدابير الحراسة النظرية، إثر الشكاية التي تقدم بها النادل ضده.

وأوردت ذات المصادر  أن بدر هاري غاب للمرة الثانية عن الجلسة، فيما حضر محاموه، الذين قدموا نص التنازل الذي تقدم به النادل في الشكاية التي قدمها ضد بدر هاري، مقابل كفالة مالية قدرها 5 آلاف درهم.

هذا وكان البطل بدر هاري قد مثل أمام النيابة العامة بعد متابعته في حالة اعتقال بتهمة الضرب والجرح في حق نادل بأحد الفنادق الفاخرة بالمدينة قبل أسابيع.

وقد جرى الاحتفاظ ببدر هاري رهن الحراسة النظرية بعد التحقيق معه بولاية أمن مراكش بتعليمات من النيابة العامة، في الشكاية التي تقدم بها النادل.

وكان بدر هاري قد جرى توقيفه بحر الأسبوع الماضي بمطار المنارة الدولي بمراكش، بعد صدور مذكرة بحث وطنية في حقه إثر الشكاية الموضوعة ضده، قبل أن يقدم ضمانات من أجل الحلول ضيفاً على الأمن مباشرة بعد عودته من الخارج.

مقترحة :