رياضة

مدرب نيجيريا : المنتخب الكرواتي استحق الفوز علينا

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره النيجيري بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس السبت على أرضية ملعب كالينغراد برسم منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتقدم المنتخب الكرواتي في نتيجة اللقاء بعد أن سجل إتيبو أوغينيكارو هدفا بالخطأ في مرماه (د32)، قبل أن يعزز نجم ريال مدريد لوكا مودريتش تقدم منتخب بلاده في الدقيقة 71 من ضربة جزاء.

و اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال الألماني رور إن كرواتيا كانت الفريق الأفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري عانى من نقص الخبرة في مواجهة فريق بحجم كرواتيا. وأضاف “ولكن حديثي هذا لا يعني عدم رضائي عن أداء فريقي”.

وبات المنتخب الكرواتي بعد هذا الفوز يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدما على المنتخبين الأرجنتيني والايسلندي اللذين اقتسما نقاط المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق امس، فيما يتذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بصفر نقطة.

مقترحة :