الرئيسية 10 خارج الحدود 10 صحيفة “الغارديان”: ترامب مهدد بالعزل من منصبه بعد سنة

صحيفة “الغارديان”: ترامب مهدد بالعزل من منصبه بعد سنة

ترامب

عادت وسائل الاعلام الدولية لتسليط الضوء على قضية التدخل الروسي في نتائج الانتخابات الأمريكية لصالح الرئيس حملة ترامب .

ونشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية تقريرا، كشفت من خلاله أن ترامب مهدد بالعزل من منصبه بعد مضي أقل من سنة على توليه رئاسة الولايات المتحدة بسب التحقيقات الجارية بشأن تدخل الكريملن في الحملة الانتخابية لدونالد ترامب .

وأوضحت الصحيفة أنه في حال عزل ترامب فمن المحتمل أن تشهد البلاد حالة من الفوضى غير المسبوقة ، فيما سيشوب الغموض الحياة السياسية الأمريكية.

وكشفت الصحيفة البريطانية في تقريرها الذي ترجمه موقع “عربي 21” أن نجل دونالد ترامب، قد تلقى رسالة إلكترونية من وسيط يعرض عليه الاجتماع به في إطار “دعم روسيا وحكومتها للسيد ترامب”. وفور الكشف عن هذه الحقائق، بادر الرئيس الأمريكي شخصيا بتقديم رواية كاذبة حول هذه المسألة.

وأوضحت الصحيفة أن المحقق الخاص روبرت مولر، يعمل على تقصي الحقيقة في ما يتعلق بالصلة التي تربط رجال أعمال روس بمشاريع ترامب مرجحة أن يتم عرض الحصانة على بعض المتورطين في هذه القضية مقابل الإفصاح عن بعض المعلومات، لتتهاوى فيما بعد أوراق القضية، وهو ما سيدفع ترامب للاستقالة أو سيتم عزله. وفي الأثناء، سيصبح مايك بنس رئيس الولايات المتحدة الجديد.

وذكرت الصحيفة أن تحقق هذا السيناريو على أرض الواقع من شأنه أن يفضح الرغبات الحقيقية التي يخفيها الأثرياء الذين ينتمون لليمين الأمريكي. فمنذ البداية، لم يكن ترامب اختيارهم الأول، وأكبر دليل على ذلك أنه خلال الأشهر الستة الأولى من حملته الانتخابية، كان أكبر المتبرعين لحملة ترامب، ترامب نفسه.

شارك معناShare on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*