حوادث

على الطريقة الهوليودية.. طالب يسطو على وكالة بنكية بالراشيدية

هجم طالب بمنطقة كلميمة بالراشيدية، على وكالة تجارية لتحويل الأموال تابعة “لبريد كاش”، وأشهر سلاحا أبيض في وجه المستخدمة بالوكالة قبل أن يسطو على مبلغ يزيد عن مليوني سنتيم.

ظل الطالب الجامعي وصديقه يترقبان يترقبان فتح الوكالة البنكية لأبوابها، حيث خططا لعمليتهما بحكم معرفتهما بوجود مستخدمة تعمل لوحدها بالوكالة. لما التحقت بعملها، قام الطالب بوضع لثام على وجهه، وفاجأ المستخدمة مهددا إياها بسلاح أبيض مستغلا فراغ الوكالة والشارع من الناس، حيث وضع يده على المبلغ المالي قبل أن يفر على متن دراجة نارية كان يقودها مساعده الذي ظل ينتظره بباب الوكالة.

وبعدها بدأت المستخدمة  بالاستغاثة بالشارع، حيث تجمع حولها المارة، وأشارت عليهم بالشابين الملثمين الفارين على متن دراجة نارية، حيث لحق بهما بعض الحاضرين بواسطة سيارة، وتمكنوا من إيقاف الفاعل الرئيس بالقرب من الملعب المحلي لمدينة كلميمة، في حين فر صاحب الدراجة النارية. وتم  إشعار عناصر الامن ليتم اعتقال المتهم.

وأصدرت الإدارة العامة للأمن الوطني بلاغا كشفت فيه بأن عناصرها تمكنوا بعد ساعات من اعتقال الطالب الجامعي، من الوصول إلى مساعده في عملية مشتركة بين أمن الراشيدية ومفوضية الشرطة بكلميمة، بعدما كانت هذه الأخيرة قد أوقفت المشتبه فيه الرئيس وتمكنت من استرجاع المبلغ المالي المسروق، حدده بلاغ الشرطة في 26 ألفا وستين درهما، إضافة إلى ضبط عناصر الأمن للسكين الذي استخدمه الطالب الجامعي في تهديد المستخدمة بالوكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *