خارج الحدود

الفنانة أمال ماهر تتهم آل تركي بالاعتداء عليها بالضرب

قدمت الفنانة المصرية أمال ماهر، بلاغا في قسم شرطة المعادي،أمس الاثنين 19 مارس، ضد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية، بتهمة الاعتداء عليها بالضرب وفق ما أورده موقع التحرير المصري.

وتداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبر البلاغ الرسمي الذي تقدمت به الفنانة المصرية والذي قالت فيه إن آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، “قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضا”.

وطالبت ماهر، في بلاغها ، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه واقعة الاعتداء، وأخذ تعهد على آل الشيخ بعدم التعرض لها أو لعائلتها مرة أخرى، فيما أفاد مصدر أمني بأن البلاغ ستتم إحالته للنيابة العامة، مع إخطار السفارة السعودية في القاهرة بضرورة مثول المستشار في الديوان الملكي أمام جهة التحقيق.

وأشار المصدر إلى حضور ماهر، بصحبة شقيقها، لعمل تقرير طبي في المستشفى يفيد بإصابتها بكدمة في عينها اليسرى، بعد أن ضربها آل الشيخ “لكمة” على وجهها، عقب اتصاله بها، ومعاتبتها على التحدث عنه بصورة سيئة أمام المقربين، غير أنه تشاجر معها، واعتدى عليها، بعدما طالبته بالحضور إلى منزلها، لإنهاء تلك الخلافات.

وكانت ماهر قد نفت الأخبار التي تواترت خلال الفترة الأخيرة عن ارتباطها برئيس الهيئة الرياضية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *