متابعات

بلفقيه : لشكر لم يف بوعده بإختيار وكيل لائحة الشباب من جهة كلميم

كشف عبد الوهاب بلفقيه أن إدريس لشكر لم يف بوعده له، خلال الإنتخابات البرلمانية الأخيرة، وقال: “لقد وعدني بحصول جهة كلميم وادنون على المرتبة الأولى في لائحة الشباب، لكنه انقلب على وعده”.

وكشف مصدر من المكتب السياسي لحزب الوردة للزميلة “أخبار اليوم”، أن بلفقيه طلب من لشكر الضغط على حنان رحاب، عضو المكتب السياسي للحزب، لتقديم استقالتها من البرلمان، من أجل فسح المجال أمام شقيقه الحسن بلفقيه، الذي كان يحتل الرتبة الثالثة ضمن لائحة شباب الاتحاد في انتخابات 7 أكتوبر.

وأوضح المصدر نفسه أن بلفقيه طلب من لشكر الضغط على رحاب من أجل تقديم استقالتها، وفتح الباب أمام شقيقه تعويضا له على عدم استوزاره في حكومة العثماني، مقابل عقد صلح معه.

من جهته، نفى عبد الوهاب بلفقيه، عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي نفيا قاطعا أن يكون قد طلب من لشكر الضغط على رحاب لتقديم استقالتها من البرلمان، لكنه اعتبر في تصريح صحفي “أنها لا تستحق أن تكون برلمانية.

وكشف عبد الوهاب بلفقيه أنه أكد لرحاب شخصيا أنها لا تستحق أن تكون برلمانية، وأضاف أنها لا تملك امتدادا شعبيا، إذ ترشحت في مدينة الدارالبيضاء في الانتخابات الجماعية، وحصدت الهزيمة، فكيف تصبح برلمانية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *