متابعات

الرباح: حامي الدين متسلل يسترق السمع وينشر الكذب

وجه عزيز الرباح، وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مدفعيته تجاه زميله في الحزب عبد العلي حامي الدين، دون ذكره بالاسم، واصفا إياه بالكذاب والذي لا أخلاق له، على خلفية مقال نشرته جريدة “أخبار اليوم”، الناطقة باسم بيجيدي ابن كيران، حول كواليس نشر لوائح “الكريمات”.

وهاجم الرباح، في تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، من قال إنه ينقل أخباراً للجريدة المذكورة، في إشارة إلى حامي الدين، قائلا إن “جريدة أخبار اليوم نشرت ما سمته كواليس نشر لوائح الكريمات في سياق غير مفهوم، وأود تنويرا للرأي العام أن أؤكد أن ما نشرته الجريدة من كواليس كله اختلاق ومجانب للحقيقة”.

وخاطب الرباح أصحاب “أخبار اليوم” قائلاً: “أقول لأصحاب الجريدة إن من زودكم بهذه الكواليس المختلقة كذب عليكم، وتوهم سيناريو الإساءة لغاية في نفسه أنتم تعرفونها. لذلك لا يستحق الاحترام منا طبعا، لأن لا أخلاق له ولا ثقة فيه لأنه يكذب ويلطخ الصحافة ببهتانه، ولا يستحق الاحترام هو ومن معه لأنه يحاول كل مرة توجيه سهامه عبثا إلي شخصيا لتشويه صورتي أمام الرأي العام والمناضلين، ويحاول بخبثه وسمومه اختيار الزمن خاصة قبيل انعقاد الأمانة العامة وإيهام الرأي العام بوجود توتر بيني وبين الأخ الأمين العام وفي كل مرة يخيب مسعاه”.

واعتبر وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة أن “أخاه” القيادي في حزب المصباح حامي الدين، “لا يستحق أن يكون مقربا من الأخ ابن كيران الذي علّمنا أن المجالس أمانة بل هو متسلل يسترق السمع وينشر الكذب”، مشيراً إلى أنه “على يقين أن صاحب الكواليس المختلقة لن يتوقف لأن المناسبة شرط ولأن كولساته تحولت إلى مرض مزمن. لكن مؤسف جدا أن تتحول جريدة “أخبار اليوم” منبرا لكواليسه دون أن تتبين إلا إذا كان هناك سبب آخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *