مجتمع

وضاعة سياسية: البقالي في رده على الوافا يستعمل نفس الأسلوب الذي يؤاخذه به

على صفحات الجريدة العريقة العلم لسان حال حزب الإستقلال، لم يتردد الصحفي والنائب البرلماني الاستقلالي عبد الله البقالي في استعمال عبارات ومفردات لاتمت إلى العمل السياسي والحزبي الرصين بأية صلة، فقد متح البقالي من محبرة قاموس بذيء لمهاجمة زميله السابق في الحزب الوزير الوافا، وهو الشيء الذي يؤاخذه البقالي على الوافا حيث وصفه بالوزير “الكوميدي” الذي يصر على إطلاق العنان للسانه الطويل، كخبير في مثل هذه السلوكات، التي تعلمها من ساحة جامع الفنا بمراكش.

وانطلق في اتهام الوزير الوافا، في ركن “حديث اليوم” على صفحة جريدة “العلم” لعدد الجمعة، باستعمال اللغة السوقية التي قال بأنها تليق بمستواه، ولاغرو في أن يتحدث بمصطلح “نطحانهم” وكأن الأمر يتعلق بلغة رأس الدرب.

وأضاف البقالي أن الوزير محمد الوافا اشتغل بالسلك الدبلوماسي، كسفير للمغرب في العديد من الدول، بشكل اضطراري لأسباب عائلية، وحينما عاد للمغرب لم يستوعب أن في البلاد دستورا جديدا.

وتحدى  البقالي، الوافا، بأن يكشف عن ما يدعيه في شخصه وشخص زوجته، قائلا :”أقولها بالفم المليان، أتحداك أيها الرجل الماثل، وأسرع إلى نشر والكشف عما تدعيه في شخصي المتواضع وشخص زوجتي أيها الوقح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *