آخر ساعة

أكثر من 900 مشارك تنافسوا في الدورة السادسة للسباق على الطريق بأكادير

فازت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بأكادير، ممثلة في العداء عبد الرحمان السبتي بالمركز الأول في السباق على الطريق الذي نظمته المدرسة العليا للتكنولوجيا بأكادير. كما احتلت العداءة نهاد منة من المركز الجامعي للقانون بآسفي المركز الأول في صنف الطالبات متفوقة بذلك على زميلاتها من المدارس والجامعات المشاركة.

وعرف هذا السباق الذي يمتد على مسافة 10 كيلومترات مشاركة مكثفة من مختلف الأعمار ومن جميع ربوع المملكة، حيث وصل عدد المتسابقين إلى أكثر من 900 مشارك حسب المنظمين.

هذا، وتوج أصحاب المركز الثاني والثالث والرابع من صنفي الطلبة والطالبات بجوائز عبارة عن قسيمات شراء تبلغ قيماتها على التوالي 1500 و1000 و500 درهم، كما تم تتويج المتسابقين الأحرار بنفس الجوائز، حيث احتل العداء لبلق خالد المركز الأول متفوقا على أحمد الشلح من ألمبيك الدشيرة والذي جاء في المركز الثاني.

وخلقت هذه الدورة الإستثناء من خلال مشاركة المسنين والأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، ارتأى المنظمون تقديم جوائز رمزية للمتفوقين منهم تشجيعا لما بذلوه من مجهودات خلال السباق وما أبانوا عنه من روح رياضية ورغبة وإرادة.

واستحوذت جامعة ابن زهر على أغلب الألقاب من خلال تمكن طلبة كلية العلوم من الحصول على أعلى نسبة، يليهم طلبة كلية الحقوق الذين احتلوا المركز الثاني ثم طلبة كلية الآداب في المركز الثالث من حيث عدد الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *