خارج الحدود

للرجال فقط .. ما الذي تريده المرأة منك؟

المرأة دقيقة باختياراتها وتهتم بالتفاصيل الصغيرة، لذلك لتثير اهتمامها وتلفت نظرها، اتبع النصائح التالية.

-الرائحة السيئة: لا تعتقد أن رائحة جسدك الرجولية ستجذب اهتمامها، فالمرأة تشدّها الرائحة الجميلة والعطر المميز، لذلك احرص على نظافتك ورائحتك الزكية.

-لا يزال كثير من الرجال يغفلون أهمية تنظيف الأسنان وبياضها ورائحة الفم الجميلة. لذلك احرص على تنظيف اسنانك عدة مرات في اليوم وزيارة طبيب الأسنان بانتظام!

-الملابس النظيفة ضرورية للغاية لذلك احرص على أن تبدو مرتب الهندام في كل الأوقات.

-الجسم النظيف أمر لا يمكن التغاضي عنه، وهو ما يجعل الحلاقة ضرورة يومية. اللحية قد تكون أمرًا محببًا لدى بعض النساء لكن احرص على تشذيبها باستمرار إضافة الى تقليم الشعر الزائد في الحاجبين والأذنين والأنف.

-الرأس الحليق أمر ليس بالغ السوء، حتى أن بعض النساء تعتبره مثيرًا ورجوليًا، لكن الامر الذي ينبغي تفاديه هو إطالة القليل من الشعر المتبقي على الرأس ولفه لإخفاء الرأس بالكامل. هذا أمر غير مثير على الإطلاق!

-احرص على نظافة الفم والأسنان وتجنّب الرائحة الكريهة لا سيما بعد تناول الطعام.

-الأيدي القذرة كفيلة بإبعاد اي امرأة، لذلك لا ضرر في تنظيف أظافرك بانتظام وتقليمها بالشكل المناسب، لا سيما أنها أول ما تلاحظه المرأة عند اللقاء الأول.

-الشعر المدهن غير لطيف إطلاقًا، لذلك تخلّص من الزيت والهلام المخصّص للرجال لأنها منتجات عفا عنها الزمن، وبدلًا منها احرص على تصفيف وقص الشعر بانتظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *