حوادث

استئنافية أكادير تدين “ابنة زاكورة” قاتلة زوجها الفرنسي بـ 18 سنة

أدانت غرفة الجنايات باستئنافية أكادير يوم 22 يوليوز 2014 المتهمة بقتل زوجها الفرنسي، الذي يبلغ من العمر 70 سنة، داخل مسكنهما في الحي المحمدي بأكادير بـ 18 سنة سجنا.

وتعود فصول القضية إلى يوم الاثنين 20 يناير 2014، حين أقدمت مغربية على قتل زوجها وتم القاء القبض عليها من طرف الشرطة القضائية بأكادير يوما بعد ذلك.

وكان الحادث نتاج نشوب خصام حاد بين الزوجين، بشقتهما المتواجدة بالحي المحمدي بأكادير، إذ لم يخطر ببال “صباح” الزوجة المغربية أن مسلسل خصامها سيؤدي إلى نهاية علاقتها بزوجها الفرنسي بصفة دموية، بتوجيهها لخمس ضربات مسترسلة بعصا لعبة البيسبول، إلى رأس زوجها، أدت إلى مفارقته الحياة، ساعات قليلة بعد الحادث بقسم الإنعاش بإحدى المصحات الخاصة بأكادير.

وكانت علاقة الزوجة “صباح ” المنحدرة من مدينة زاكورة مع زوجها الفرنسي السبعيني دامت خمس سنوات، في حين أنه في الآونة الأخيرة كانت قلق وتوثر شديد في مفكرة الزوجة ذات الواحد والثلاثين سنة، وذلك مخافة التغرير بزوجها جاك الفرنسي، وإقدام إحدى الفتيات باستدراجه لعقد القران بإحداهن. بعدما اكتشفت في مناسبات عديدة الزوجة المغربية رسائل نصية هاتفية يغازل فيها الزوج بإحدى الفتيات وكذا توصله برسائل إلكترونية غرامية ومثيرة جنسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *