وطنيات

تيار الزايدي يدخل على خط الأزمة داخل الشبيبة الإتحادية

وصف تيار الديمقراطية والإنفتاح الذي يتزعمه أحمد الزايدي المؤتمر الأخير للشبيبة الإتحادية بالمهزلة، إذ وجه انتقادا كبيرا لكيفية تدبير إدريس لشكر الكاتب الأول للتحاد الإشتراكي لهذه المحطة التنظيمية، ووصفها بـ “المهازل التي عرفها مؤتمر الشبيبة الإتحادية لدرجة أن لشكر كان من المتسببين في اغتيال هذه المنظمة”.

واعتبر بيان صادر عن اجتماع السكرتارية الوطنية للتيار، الذي يتزعمه أحمد الزايدي، أن انتظارات المواطنين المغاربة من حزب القوات الشعبية هي أكبر بكثير من اختلاق صراعات تعصف بوحدته في ظل ما أسماها قيادة عاجزة عن تدبير الأوضاع وعاجزة عن تقديم بدائل في مواجهة حكومة لم تفِ بالتزاماتها، وأثقلت كاهل المواطنين بالزيادات وإجراءات القهر الاجتماعي، يقول التيار.

وأدان التيار ما اعتبرها ممارسات لا ديمقراطية عرفها مؤتمر منظمة الشبيبة الاتحادية، تسببت في إقصاء الأطر والكفاءات الشابة، مقابل تنصيب أجهزة “الولاء والخنوع”.

وأكد التيار في البيان ذاته، أن أعضائه لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الوضع التدميري الذي يتعرض له الحزب، وسيسهرون مع كل المناضلين على متابعته واتخاذ كل الخطوات الحاسمة التي قد تتطلبها المرحلة أي كانت مراراتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *