متابعات

الجماعة توضح حقيقة اعتقال عضوا بها “متلبسا” بالخيانة الزوجية

قالت جماعة العدل والإحسان بمدينة الخميسات إثر ما نسب لأحد أعضائها في شريط متداول على الشبكات الاجتماعية وجد متلبسا في ”خيانة زوجية” أن أجهزة السلطة قامت باقتحام بيت عيسى بن عزوز العربي، المتزوج والأب لثلاثة ابناء، يوم الجمعة 15 غشت 2014 قرابة 12 ليلا لتلفق له بعد ذلك تهمة الخيانة الزوجية.

وأضاف بيان الجماعة بالخميسات الذي حصلت “مشاهد.أنفو” على نسخة منه أن ذلك لم يكن سوى ”سيناريو مُحبك حيث قدم جيش النظام إلى المنزل في قافلة تضم ما يقارب 16 سيارة صغيرة وكبيرة. وعددهم يفوق 30 عنصرا ليقتحموا المنزل من الباب الرئيسي ومن باب المرآب (الكراج) ومن سطح المنزل، ثم أقحموا داخل المنزل إمرأة استقدموها معهم ثم أجبروه تحت وابل الضرب والتعنيف النفسي والجسدي على التجرد من ملابسه حيث قاموا بتصويرهما معا شبه عاريين”.

وقالت الجماعة أن عناصر ”الأجهزة المخزنية”، لم تكتف بذلك ”بل قاموا ببعثرة وتفتيش جميع مرافق المنزل ليستولوا على أشرطة وأقراص مدمجة وأقراص تخزين ووثائق ونقود وهواتف وممتلكات أخرى”.

وتضامنت الجماعة بالخميسات مع عيسى بنعزوز العربي مستنكرة في ذات البيان لما وصفوه بالسلوكات القذرة التي ما فتئ يقوم بها المخزن في حق أعضاء جماعة العدل والإحسان”، معتبرة أن ”مثل هذه السلوكات لن تزيد أعضاء الجماعة إلا يقينا، وأن محاولات شراء الذمم لن تثني عن مواصلة السير نحو تحقيق العدل والكرامة والحرية لهذا البلد العزيز”، حسب تعبير البيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *