متابعات

بوطعام مُصوّر “صرخْة إبا إجو” يخوض إعتصاما أمام محكمة تزنيت

قرر الصحافي محمد بوطعام مصوّر صرخة إبا إجو و ”مافيا العقار” في مدينة تزنيت، خوض اعتصام مفتوح أمام محكمة تزنيت ضد ما وصفه بـ ”الحصار المفروض على عائلته من طرف لوبيات الفساد بالمدينة”.

وأكد محمد بوطعام في تصريح لـ ”مشاهد.أنفو”، أن عائلته تعرضت لتهديدات وتم قطع الطريق المؤدية إلى منزله بواسطة جدار عازل، بعدها قام الأب برفع شكاية إلى الدرك، وقد عاين الدرك الملكي الواقعة دون أن يقوم بفتح الطريق المؤدية إلى المنزل.

محمد بوطعام الذي سبق له وأن شارك في عدة برامج إذاعية وتلفزية وأخرها ما بث على القناة الأمازيغية حول موضوع ”مافيا العقار” بتزنيت، قال لـ “مشاهد.أنفو’ ‘إن أسرته تلقت تهديدا هاتفيا من طرف أشخاص سخرتهم لوبيات مافيا العقار، بعد أن كان المدعو ”بوتزكيت” خصم ”إبا إجو” وكذا الدرك الملكي قد هددوه بترحيله وأسرته من المنطقة، مباشرة بعد أن قام بتصوير شريط صرخة ”إباجو” التي تناولتها فيما بعد  وسائل الإعلام وانتشرت بشكل كبير في شبكات التواصل الاجتماعي وأصبحت قضية رأي عام.

الصحافي بوطعام الذي تحدث مع قناة الجزيرة مؤخرا حول موضوع مافيا العقار بتيزنيت سيبث قريبا على شاشة الجزيرة، قال لـ “مشاهد” إنه كان كان يتابع في المحكمة بسبب ملف ”مافيا الدقيق المدعم” إلى جانب أفراد من أسرته.

ويطالب بوطعام بالتحقيق مع المتورطين في تهديد الأسرة عبر الهاتف، والذين، يقول بوطعام، استدعوا من طرف الدرك لكنهم رفضوا الحضور.

وقال بوطعام الذي كان قد تعرض لاعتداء جسدي من طرف مجهولين بمدينة تزنيت إنه “سيخوض اعتصاما مفتوحا أمام المحكمة حتى تلبية مطالبه ومطالب الأسرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *