مجتمع

6 وزراء من حزب الأحرار يحلون بالداخلة بهواجس إنتخابية قوية

حل ستة وزراء بحكومة بنكيران ينتمون لحزب التجمع الوطني للأحرار من أجل تنشيط لقاء للحزب بمدينة الداخلة، ويتعلق الأمر بكل من وزير الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار والذي يشغل الأمين العام لحزب الحمامة، والوزيرة المنتدبة لديه امباركة بوعيدة، ووزير الإقتصاد والمالية محمد بوسعيد، ورئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي.

كما حضر ذات اللقاء، محمد عبو الوزير المنتدب لدى وزير الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، ووزيرة الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني فاطمة مروان، والذين تم استقالبهم عشية يوم الجمعة بمطار المدينة، قبل أن يتجهوا لحضور أمسية فنية حول الأغنية الحسانية إلى جانب العشرات من أعضاء الحزب والبرلمانيين وكذا الصحفيين بذات المكون.

هذا، وأشارت المصادر إلى أن اللقاء الذي نُظم عشية السبت بساحة الحسن الثاني بالمدينة لم يخرج عن “الهاجس” الإنتخابي، خاصة وأن الحزب أنزل بكل ثقله بالمدينة في إطار الملتقى الجهوي الأول، كما أن الحزب لا يزال ضعيفا بجهة وادي الذهب الكويرة.

ووفق مصادر “مشاهد.أنفو”، فنزول حزب الأحرار بثقله في مدينة الداخلية، يهدف إلى رفع معنويات المنتمين للحزب قصد الإستعداد للإنتخابات الجماعية المزمع تنظيمها في يونيو المقبل، حيث تم تسخير إمكانيات ضخمة وخلايا إعلامية غير مسبوقة من خلال توزيع إشهار هذا اللقاء على بعض المواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *