كواليس

في غياب تواصل مسؤول مع الساكنة .. عمالة سيدي إيفني تتحول إلى مؤسسة بكماء

رغم الوضعية المتأزمة الراهنة التي يعيشها إقليم سيدي إيفني بعد الفيضانات التي ضربت جل البنيات التحتية سواء بمركز المدينة أو بالمداشر ودواوير الإقليم، فإن الغموض لايزال يلف موضوع البرنامج الاستعجالي المتعلق بإعادة الإعمار وإصلاح ما أتلفته السيول، إذ تجهل لحد الساعة كيفية تدبير هذه الإصلاحات التي تعطلت كثيرا، لدرجة أن هذا التأخير أثر على الحركية الاقتصادية للمدينة التي بدأت تعيش أزمة على مختلف الأصعدة.

ويتساءل ساكنة سيدي إيفني عن مصير الوعود التي قدمتها الوفود الوزارية التي زارت الإقليم بعيد الفيضانات بأوامر ملكية، كما يجهل كذلك الغلاف المالي المخصص لإنجاز البنيات المخربة وإعادة إحياء مشاريع التمنية المتوفقة.

وقال متتبعون للشأن العام المحلي إن عامل الإقليم لايتواصل مع الساكنة لتوضيح التدابير التي سيتم اتخاذها لإعادة إعمار المدينة والإقليم، وهو الشيء الذي يخلق لدى شرائح واسعة متضررة من الوضعية الراهنة نوعا من الغبن والإحساس بالتهميش.

وأضاف هؤلاء أن عمالة الإقليم باعتبارها الممثلة الدستورية للدولة تحولت إلى مؤسسة بكماء، لاتقدم أجوبة ولاتمنح معطيات في زمن الحق في الوصول إلى المعلومة المكفول بقوة الدستور، مبرزين أنه قد حان الوقت لتنظيم لقاءات تواصلية لشرح أفق انتشال الإقليم وحاضرته من براثين التراجع ومن سلبيات التقهقر وتداعيات العودة إلى الوراء.

Is that where you keep your vagina
free black porn We Should Be Confident In American Eagle’s Turnaround

6 stuff you won’t have faith that grew stopped
black pornExperienced rehabbers and private money lender coaching

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *