الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أستاذ بالتعليم الابتدائي بتارودانت يحاول اغتصاب تلميذته

أستاذ بالتعليم الابتدائي بتارودانت يحاول اغتصاب تلميذته

فجر أب تلميذة تدرس بالمستوى السادس ابتدائي فضيحة من العيار الثقيل بطلها استاذ للتعليم الابتدائي يبلغ حوالي 50 سنة، حاول اغتصاب تلميذته البالغة من العمر حوالي 13 سنة، بعد ما انقض عليها على انفراد داخل إحدى الحجرات الدراسية الفارغة، محاولا اغتصابها.

وحسب شكاية للأب، وجهها إلى وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بأكادير، والتي تتوفر مشاهد على نسخة منها، يتهم فيها استاذا “بمحاولة اغتصاب قاصر” ، وذلك باستدراج ابنته الى احدى الغرف، بعد أن كلفها بجلب مسحوق الغسيل، لينقض عليها معلنا ولعه ورغبته بالزواج بها، وهو يهم بافتضاض بكرتها، لولا المقاومة الشرسة الثي ابانت عليها الضحية، والثي افلتت من قبضته باعجوبة.

وصرح مصدر من معارف الضحية لـ “مشاهد”، أن التلميذة المزدادة سنة 2001، دخلت يوم 04.06.2015 في أزمة نفسية حادة، ظهرت بشكل جلي على وجهها، مادفع بإحدى زميلاتها الى مسائلتها عن السبب، وبمجرد مااسرت التلميذة الخبر الى زميلاتها شاع الخبر بين جميع تلاميذ المدرسة الذين اوصلو الخبر الى عائلاتهم، ليعم الغضب والاستنكار بين التلاميذ واسرهم بالمنطقة.

وأضاف ان والد الضحية بمجرد علمه بالخبر، تقدم بشكاية الى وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف، صباح يوم الاربعاء 17 يونيو 2015.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *