الرئيسية 10 المشهد الأول 10 أوضمين: مازلت أنتظر الاستقالات التي “هزت” حزب البام بأكادير!

أوضمين: مازلت أنتظر الاستقالات التي “هزت” حزب البام بأكادير!

سخر محمد أوضمين الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس، من الأخبار المتداولة بشأن تقديم مجموعة من أعضاء الحزب بأكادير لإستقالتهم بشكل جماعي، مؤكدا أنها غير صحيحة وأنه لم يتوصل بأي استقالة من أي شخص كان، مشيرا أنه “ما يزال ينتظر أن يتوصل بتلك الاستقالات المزعومة والوهمية التي هزت الحزب!”.

وتحدى الأمين العام الجهوي في اتصال لـ “مشاهد” به، الأطراف التي تتحدث عن وجود استقالات جماعية بحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى مدينة أكادير، أن تأتي بأسماء هؤلاء المستقيلين، أو واحد منهم فقط، مؤكدا أن “الترويج لهذه الاخبار الكاذبة الهدف منه استهداف الحزب من طرف خصومه”.

وفي سؤال حول الطرف أو الأطراف التي يتهمها بنشر ما أسماها بـ “الشائعات”، أوضح أوضمين أن خصوم الحزب كُثُر، وأنه لا يتهم أحدا بعينه، غير أنه أشار أنه يمكن لبعض الأحزاب السياسية المنافسة أن تكون لها يد في الموضوع، مبرزا أن “مروجوا تلك المزاعيم لم يستطيعوا أن يذكروا اسما واحدا من ضمن هؤلاء المستقيلن الوهميين”.

هذا، وكان أوضمين قد أكد في حوار سابق مع “مشاهد TV”، أن الحزب متماسك على المستوى الجهوي، وأنه لا توجد خلافات بين مكوناته، باستثناء خلاف بسيط بين بعض الأعضاء على مستوى مدينة إنزكان، وأن ذلك يجري حله في إطار الضوابط الحزبية.

مشاركة الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *