متابعات | هام

هذه حقيقة “حرق” حاويات للأزبال بحي العزيب بمدينة أكادير

خلافا للأنباء التي أوردتها مصادر إعلامية بأكادير حول إقدام مجهولون على إحراق حاويات للأزبال بعدد من أحياء مدينة أكادير، علمت “مشاهد” من مصدر مطلع أن المدينة لم تعرف أي حالة حرق للحاويات المذكورة، وأن الأمر يتعلق فقط بقيام مراهقين يرتدون لباس “بوجلود” باستعمال حوالي 10 حاويات وعجلات مطاطية لإقفال الطريق على السيارات.

وأورد المصدر ذاته أن بعض الشباب والمراهقين بحي العزيب، والذين لا يحملون أية صفة جمعوية، استعملوا تلك الحاويات والعجلات المطاطية لإقفال الطريق المؤدية لإحدى الساحات بالحي حتى يتمكنوا من اللعب فيها دون مضايقة من السيارات، إلا أنه تفاديا لأي تأويلات أو استعمالات أخرى، وحفاظا على الممتلكات العامة بادرت مصلحة النظافة بالبلدية إلى جمعها في تلك العشية وإيداعها المستودع البلدي حفاظا عليها من التلف.

وشدد المصدر على أنه لم تسجل أي حالة حريق ضد تلك الحاويات التي تقدر تكلفتها المالية بـ 3000 درهم للواحدة، مشيرا أن السلطات الأمنية بالدائرة الرابعة بحي الخيام تدخلت على الخط بعد أن حاول هؤلاء الشباب منع عمال النظافة من جمع الحاويات التي ما تزال جديدة، حيث تم تحرير محضر في الموضوع، وتم الإشراف بشكل مباشر على تأمين نقل تلك الحاويات إلى المستودع البلدي.

حاويات للأزبال تابعة لبلدية أكادير حاويات للأزبال تابعة لبلدية أكادير حاويات للأزبال تابعة لبلدية أكادير حاويات للأزبال تابعة لبلدية أكادير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *