متابعات

هذه حقيقة دهس “قايد” لمواطن بسيارة المصلحة بطنجة

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخيرا، صورا وشرائط فيديو تظهر شخصا مرميا تحت سيارة تابعة للدولة بمدينة طنجة، وقالت الكثير من التدوينات إن الأمر يتعلق بعملية دهس، تعرض لها متضرر من عملية توزيع محلات بسوق بئر الشفا، من قبل “م.ر.ب” قائد ملحقة 23 التابعة ترابيا لمقاطعة بني مكادة.

وألهبت الصور وشرائط الفيديو العالم الافتراضي، حيث اتهم العديد من النشطاء القائد بدهس المحتج، وطالبوا بفتح تحقيق حول الموضوع.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الأمر لا يتعدى “مسرحية”، حبكها بعض المحتجين الذين رفضوا عملية التوزيع، حيث أقدم أحدهم على الارتماء أمام سيارة القائد، الذي كان حضر إلى عين المكان لمعاينة الاحتجاج، مدعيا تعرضه للدهس.

وتابعت المصادر بأن المعني بالأمر استفاد من محل تجاري، غير أنه طالب بمحلين آخرين، واحد لأخيه والثاني لوالدته، وهو ما رفضه القائد وباقي ممثلي السلطة، ليقوم بتلك “المسرحية” في محاولة لابتزاز المسؤول.

وأرجعت المصادر ما وقع إلى سعي بعض الجهات لإثارة البلبلة بمدينة طنجة، بنشر أكاذيب حول عملية توزيع أرقام الدكاكين على المستفيدين من أسواق القرب المحدثة في إطار برنامج طنجة الكبرى، وذلك بسبب عدم استفادتها من هذه المبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *