متابعات

20 سنة سجنا نافذا لمغتصبي “التلميذة خولة”

أصدرت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء أمس الخميس 10 ماي الجاري، حكمها في حق ثلاثة متهمين متابعين في قضية شريط بوشان، المتعلق باغتصاب قاصر وتصويرها بالشارع العام أو ما بات يطلق عليها بـ”واش ما عندكش ختك”، بعد حوالي شهر ونصف من تفجيرها.

وقضت محكمة الاستئناف بمراكش بالسجن 10 سنوات سجنا نافذا في حق المتهم الرئيسي “ياسين” 21 سنة بطل الشريط، وبـ 8 سنوات سجنا نافذا للمتهم الثاني الذي قام بعملية التصوير والمدعو “حمزة” البالغ من العمر 20 سنة، وذلك بعد مؤاخذتهم بتهم “تكوين عصابة إجرامية، وهتك عرض قاصر باستعمال العنف، والابتزاز، والتشهير”.

كما ادانت المحكمة المتهم الثالث الذي يبلغ عمره 23 سنة، ويشتغل حلاقا بمركز جماعة “بوشان”، والذي يتابع بتهمة “عدم الإشعار الفوري للسلطات بالشروع في ارتكاب جناية”، بسنتين سجنا نافذا بعد ما توصل بشريط الفيديو مباشرة بعد تصويره.

وتعود أطوار الواقعة التي هزت الرأي العام المغربي، عند انتشار شريط فيديو لشاب ظهر في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحاول نزع ملابس فتاة بالقوة، بغية الاعتداء عليها جنسيا، قبل أن تتمكن مصالح الدرك الملكي بمدينة بنجرير، من اعتقاله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *