رياضة

رونالدو: هذا ما شجعني على اللعب لنادي يوفنتوس

اعترف اللاعب كريستيانو رونالدو بأن التصفيق الذي تلقَّاه من مشجعي نادي يوفنتوس  بعد هدفه الرائع الذي أحرزه في مرمى فريقهم العام الماضي من ركلة خلفية مزدوجة هو ما أسهم في إقناعه بالانضمام للفريق الإيطالي.

وكان مهاجم ريال مدريد السابق قد أحرز هدفاً رائعاً في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي في تورينو.

وكانت الركلة الخلفية المزدوجة مذهلة لدرجة أنه حتى أنصار نادي يوفنتوس وقفوا وصفقوا للإشادة بمهارة النجم البرتغالي.

ما لم يدركه هؤلاء المشجعون آنذاك أن إشادتهم تلك ستصبح عاملاً رئيسياً وراء قرار رونالدو الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس بعد انتهاء الموسم.

وقال رونالدو أثناء إزاحة الستار عنه كأول سفير عالمي لخدمة البث الرياضي DAZN: «التفاصيل الصغيرة هي التي تصنع فارقاً كبيراً في النهاية، لذا أود أن أقول إن ما رأيته في الاستاد من حفاوة هو ما ساعدني على اتخاذ القرار، ليس بشكل كليّ بالطبع، لكن بعض الأمور تستوقفك للتأمل».

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أن هدفه ذلك، الذي رُشح لجائزة أفضل هدف في بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، حظي برد فعلٍ من مشجعي الفريق المنافس لم يرَ مثله من قبل.

وعقّب رونالدو على ذلك قائلاً: «كان هذا في رأيي أحد أفضل أهداف مسيرتي حتى الآن»، حسب ما نقل موقع Goal الرياضي.

وأضاف: «بالطبع أصابني ترحاب مشجعي يوفنتوس لي في الملعب بالدهشة، وفوجئت للغاية، إذ لم يسبق لي أن شهدت أمراً مثل هذا في حياتي، لذلك كانت لحظة لا تصدق».

صحيحٌ أن رونالدو سيكون مشغولاً بمحاولة مساعدة يوفنتوس للفوز بسباق الدوري الإيطالي الممتاز للمرة الثامنة على التوالي، بالإضافة إلى مساعدته على الفوز بدوري الأبطال هذا الموسم، إلا أنه كشف عن استمتاعه برياضاتٍ أخرى خلال فترات توقفه.

إذ يعتبر النجم البرتغالي من عشاق بطولة القتال النهائي على وجه الخصوص، لكن لديه مجموعة من الاهتمامات الرياضية بعيداً عن كرة القدم.

وأوضح رونالدو: «أحب على سبيل المثال مباريات بطولة القتال النهائي، وأحب أن أشاهد التنس وكرة السلة.. ورياضة البينغ بونغ هي ثاني رياضة أعرف كيف ألعبها جيداً، لكنني سأختار  بطولات القتال النهائي، إذ أحب أن أشاهد المباريات والنزالات».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *