جهويات

أخنوش من أزيلال: وزراء التجمع مدعوون للترافع من أجل المشاريع التي تهم الشباب

في لقاء تواصلي، اجتمع عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بعدد من أعضاء الحزب بإقليم أزيلال، اليوم الثلاثاء 20 نونبر الجاري.

وذكر بلاغ للحزب، توصلت “مشاهد” بنسخة منه، أن أخنوش أكد “أن التجمع أخذ تعهدا مع مناضليه بأن يتواصل معهم في جميع الجهات، تكريسا لمبدأ القرب، ومن أجل الإنفتاح على مساهماتهم وآرائهم فيما يخص مسار الحزب وتوجهاته”.

وشدد رئيس التجمع الوطني للأحرار على أهمية دعم الشباب في الأقاليم البعيدة عن المركز، من أجل تيسير مهامهم لممارسة العمل السياسي  وتشجيعهم على ولوج الأحزاب السياسية، مبرزا أن الشباب في العالم القروي يوجد في صلب اهتمامات الحزب.

وفي هذا الصدد أبرز أخنوش أن وزراء الحزب مدعوون للترافع الدائم من أجل أن تشمل المشاريع التنموية أقاليم تعرف نسبة هامة من الحضور الشبابي من قبيل إقليم أزيلال.

وأشار رئيس التجمعيين أن إقليم أزيلال يمثل بالنسبة للمغاربة أهمية تاريخية تتمثل في دوره في الكفاح والعمل الوطني، مشددا على أن هذه المكانة التاريخية والمتميزة هي التي تجعل الحزب بالإقليم ملزمين ببذل جميع المجهودات من أجل إعطائه المكانة التي يستحق.

وحضر اللقاء المذكور كل من رشيد الطالبي العلمي وأنيس بيرو والسيد مصطفى بايتاس وعبد الرحيم الشطبي منسق الحزب بجهة بني ملال خنيفرة ومصطفى الرداد المنسق الإقليمي للحزب بإقليم أزيلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *