رياضة

رسميا .. حمد الله يغادر معسكر “الأسود” و باعدي يعوضه

قرر عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق نادي النصر السعودي، مغادرة معسكر منتخب المغرب اليوم الخميس، قبل انطلاق كأس أمم إفريقيا 2019.

في المقابل قرر هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إعادة عبد الكريم باعدي، لاعب فريق حسنية أكادير، إلى القائمة النهائية المشاركة بالنسخة 32 لنهائيات كـأس أمم إفريقيا 2019، والتي ستقام في مصر في الفترة الممتدة مابين 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، عشية اليوم الخميس، فإن غياب حمد الله سيكون نهائياً عن منافسات “كان 2019” بداعي الإصابة، على مستوى الظهر والورك، بالرغم من أن اللاعب كان حاضراً في المباراة الودية الأولى أمام غامبيا، أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش.

وكشف موقع “راديو مارس”، نقلا عن مصادر مقربة من المنتخب، أن عبد الرزاق حمد الله قرر مغادرة معسكر منتخب المغرب بسبب “عدم توفر الظروف الكافية، وغياب الروح الجماعية في معسكر أسود الأطلس”.

فيما تداولت تقارير صحفية أن سبب مغادرة حمد الله المعسكر التدريبي هو دخوله في نقاش أمس الأربعاء (12 يونيو)، مع زميله فيصل فجر بسبب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة، في مباراة المنتخب المغربي ضد غامبيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، سيواصل استعداداته لـ”كان 2019″، وهاته المرة بقاء ثاني في مراكش دائماً، أمام منتخب زامبيا، قبل شد الرحال صوب مصر، يوم 18 من يونيو الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *