الرئيسية 10 المشهد الأول 10 بالصور .. مجموعة “بلحسن للزيوت” تشارك بمعرض أنوجا 2019 بألمانيا

بالصور .. مجموعة “بلحسن للزيوت” تشارك بمعرض أنوجا 2019 بألمانيا

قال ممثل مجموعة بالحسن للزيوت، أمحمد علواني أن الشركة تشارك في معرض انوجا لعام 2019 والذي يقام في مدينة كولون بألمانيا خلال الفترة 5-9 من الشهر الجاري.

وأشار علواني في تصريح ل “مشاهد”، بان معرض انوجا يعتبر من المعارض الدولية المتخصصة في صناعة الأغذية بكافة أنواعها كالزيوت الطبيعية والألبان ومنتجات الخبيز والمشروبات والأغذية العضوية، وتشارك مجموعة بالحسن للزيوت لتسويق منتجاتها المختلفة والغنية من زيت الزيتون الى زيوت المائدة و غيرها لتقديم هذه المنتوجات الى زبنائها ببلدان العالم .

وبيّن علواني ان المشاركة في مثل هذه المعارض الدولية تشكل نقلة نوعية للصناعة الغذائية المغربية، وذلك من خلال توظيف المجموعة التجارية “بلحسن” لأحدث الطرق التقنية في عالم صناعة الاغذية والتي تشكل محط انظار المستهلكين في معظم دول العالم.

منوها الى ان عدد الشركات المشاركة في هذا المعرض لعام 2019 يقدر بحوالي 7590 شركة من 109 دولة من كافة انحاء العالم وبمساحة كلية مقدارها 280 الف متر مربعـ بعدد زوار قارب 165 الف زائر.

وزاد ذات المتحدث أن مجموعة بالحسن للزيوت، انتهجت ومنذ تأسيسها سنة 1948 سياسية الترويج للمنتجات الصناعية من عدة محاور واهمها البعثات التجارية للشركة، والمشاركة الفاعلة في المعارض المحلية والاقليمية والدولية بهدف فتح اسواق جديدة لمنتجاتها، اضافة لتعزيز الاسواق التصديرية الحالية.

و الجدير بالذكر أن معامل الزيوت سوس بالحسن تقوم بمجهودات مهمة خاصة في ما يتعلق بالتدقيق والافتحاص ، مكنتها من الحصول على مجموعة من الشهادات المعترف بها ومن ضمنها شهادة الجودة والصحة والسلامة، بإعتبارها شركة مواطنة ومواكبة للمخططات الوطنية خاصة التي لها ارتباط بالمحافظة على البيئة .

مشاركة الموضوع
Share on Facebook
Facebook
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Website Security Test