منوعات

“سامسونج” تتصدر سوق التلفزيونات العالمي للعام ال17 على التوالي

تصدرت سامسونج سوق التلفزيونات العالمي طوال 17 عاما على التوالي، وذلك بناء على النتائج التي خرجت بها وكالة “أوميديا” المتخصصة في أبحاث السوق.

وذكرت سامسونج، في بلاغ لها، أنها تصدرت مرة أخرى سوق التلفزيونات العالمي في 2022 للعام السابع عشر على التوالي، مشيرة أن هذا الإنجاز قد ي عزى إلى التزامها بضمان تجارب وتصاميم متميزة تركز أساسا على تجارب المستخدمين.

وحسب البلاغ ، فإنه من خلال إعطائها الأولوية لمجموعة منتجاتها المتميزة، تمكنت الشركة من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات لمدة 17 عاما . ويتجلى ذلك بوضوح في تشكيلة Neo QLED.

ففي العام الماضي 2022، تمكنت سامسونج من بيع 9.65 مليون وحدة من أجهزة QLED و Neo QLED، وبذلك وصلت المبيعات التراكمية إلى 35 مليون جهاز منذ إطلاقها في العام 2017.

وسيطرت سامسونج أيضا على قطاع سوق التلفزيونات الكبيرة جدا في العام الماضي، لتستحوذ على نسبة قدرها 36.1% و 42.9% كحصة سوقية لأجهزة التلفزيون التي يزيد حجمها على 75 بوصة و 80 بوصة على التوالي.

أما بالنسبة إلى سوق التلفزيونات المتميزة التي يزيد سعرها على 2,500 دولار، فقد تمكنت سامسونج من الاحتفاظ بأكبر حصة في السوق من حيث الإيرادات بنسبة 48.6%.

وقال تشولجي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لأعمال الشاشات في سامسونج للإلكترونيات ” إن سجلنا الحافل بالريادة في هذه الصناعة على مدار السبعة عشر عاما الماضية يعتمد على ولاء المستهلكين وثقتهم في منتجاتنا بشكل دائم. وسنواصل تمهيد الطريق لضمان تجارب الأجهزة الأكثر تفردا ، والتي تتجاوز مستويات جودة الصورة المتميزة”.

وتمثل ريادة سامسونج في سوق أجهزة التلفزيون على مدى 17 عاما متتالية، شهادة على التزامها بتقديم أكثر المنتجات ابتكارا من خلال تصميماتها التي تركز على ضمان تجارب محس نة للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *