رياضة

رئيس النادي المكناسي يتهم الحارس قاموم ويمنعه من مرافقة الفريق في الحافلة

تناقلت عدة مواقع إخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع ” فيديو ” لرئيس المكتب المديري للنادي المكناسي لكرة القدم وهو يتوجه باللوم ويحمل مسؤولية تعادل فريقه أمام الاتحاد البيضاوي بهدفين لمثلهما، برسم الدورة27 من القسم الوطني هواة، لحارس مرمى فريقه إسماعيل قاموم.

وكانت المباريات التي أجريت يوم أمس الثلاثاء، هامة في التنافس من أجل الصعود للقسم الثاني من البطولة الاحترافية ، بين الكوكب المراكشي والنادي المكناسي بالإضافة الى أمل تيزنيت .
إذ نجح الكوكب المراكشي في تحقيق مبتغاه بانتصاره على جمعية المنصورية ليضمن حسابيا إحدى بطاقتي الصعود، بعد أن رفع الفارق بينه وبين أمل تيزنيت صاحب الصف الثالث الى 10 نقط مستغلا تعادل امل تيزنيت بالناضور .

هذا في الوقت الذي لم يضمن فيه النادي المكناسي الرتبة الثانية حيث لا تفصله إلا أربع نقط عن أمل تيزنيت الذي حافظ على حظوظه في التنافس على الصف الثاني قبل ثلاث لقاءات من نهاية مسار البطولة .

الفريق المكناسي تعذب طيلة أطوار اللقاء الذي جمعه بالإتحاد البيضاوي حيث كان متأخرا في مناسبتين ولم يدرك التعادل إلا في اللحظات الأخيرة من اللقاء وهو ما جعل الرئيس يهاجم الحارس إسماعيل قاموم ويحمله المسؤولية.

وتوجه المسؤول المكناسي -حسب ما جاء في مقاطع ” الفيديو ” المتداول – نحو الحارس إسماعيل قاموم مباشرة بعد نهاية المباراة، على أرضية الملعب واللاعبون يرددون “ألِي إسماعيل”للرفع من معنوياته بعد خطأ تسبب في الهدف الثاني للطاس، قبل أن يقاطعهم الرئيس قائلا للحارس “ماطّْلَعشْ معنا فْالكَار.. بْعْتِينا سِير فْحالْك”.

وتجدر الإشارة أن الحارس إسماعيل قاموم من مواليد مدينة أكادير تلقى تكوينه بنادي حسنية أكادير حيث كان حارسا رسميا لفريق شبان و أمل الفريق لعدة مواسم ، كما لعب عدة مقابلات رفقة الفريق الأول وظل حبيس كرسي الإحتياط كحارس ثان وثالث لعدة مواسم قبل أن يقرر خلال بداية الموسم الجاري مغادرة الفريق السوسي حيث كانت الوجهة فريق النادي المكناسي الذي لعب رفقته في جل مقابلات الموسم الرياضي الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *