رياضة

وجهة نظر : لماذا سكت بلاغ الحسنية على ملاحظات واقتراحات المحتضن والمانحين ؟

بعد صمت طويل رافق مستجدات تدبير أمور نادي حسنية أكادير لكرة القدم بعد ضمان البقاء بالقسم الاحترافي ، أصدر المكتب المديري للجمعية يوم أمس بلاغا موجها للرأي العام الرياضي ومحبي الفريق ، غير أن ما جاء في البلاغ لايقدم معطيات دقيقة حول تدبير وتسيير الفريق في ظل الأزمة الصامتة التي يعاني منها المكتب المديري الجديد .

الخبر الوحيد الذي قدمه البلاغ يتعلق بعقد إجتماع بمقر الولاية مع السلطات الولائية ومانحي الدعم للنادي وهما مجلس الجهة والجماعة الحضرية ، وتوقف البلاغ عند وجهات النظر والملاحظات التي قدمتها سلطات الولاية والجهتين المانحتين دون تقديم تفاصيل حول هذه الملاحظات و وجهات النظر ، هل ترتبط بأوجه صرف المال العام الممنوح للنادي ؟ أم تتعلق بما رافق الجمع العام الأخير من أحداث والدخول لردهات المحاكم ؟ أم بأزمة لائحة المنخرطين بالنادي ؟ أم أشياء أخرى تختلط فيها الرياضة بالدبير العام لأمور المدينة والجهة ؟ .

البلاغ سكت عن ذلك الى جانب الغموض الذي لايزال يلف علاقة المكتب المديري الجديد بالمحتضن الذي خصصت له الفقرة الأولى والرئيسية في البلاغ ، بالرغم من كون مبلغ منح الدعم المقدمة من مجلس الجهة والجماعة الترابية أعلى وأهم من مبلغ منحة المحتضن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *