حوادث

أكادير: صخب ليلي متواصل بالمشروع السكني فال أومليل بالحي المحمدي

معاناة يومية، وصخب ليلي متواصل بالمشروع السكني فال أومليل بالحي المحمدي، حيث عاش السكان حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الجمعة على إيقاع الكلام الساقط و الفوضى التي احدثها سائق سيارة أجرة صغيرة بلباس ليلي (نصف سروال دجين ) وشعر اصفر مصبوغ رفقة ثلاثة أشخاص آخرين احدهم ركن سيارته الخاصة التي كان على متنها فتيات حيث لم يكفوا عن إطلاق كلمات نابية و ضوضاء حتى ساعة متأخرة من صباح الجمعة ..
السكان الذين تواصلوا مع “مشاهد” أكدوا ان احد حراس العمارة منحهم كراسي للجلوس مقابل وجبة عشاء (بيزا) مما تسبب في مضايقة السكان وإطلاق الضجيج دون الاكثرات بظروف الليل، و تواجد المواطنين في ذات العمارة والعمارات المجاورة.

وفي السياق نفسه،اوضح بعض السكان في اتصال مع الجريدة انهم فوجؤوا بمرور سيارة الأمن ليلا (صغيرة الحجم) أمام الأشخاص المتسببين في الفوضى دون توقفها ،مما خلف نوعا من التذمر، خاصة وان حادثة اليوم لم تكن الوحيدة بل سبقتها حالات عديدة حيث يقدم بعض الشباب القادمين من مناطق عدة على الجلوس في مدخل العمارة جوار بعض الحراس الليليين ليدخلوا بعدها في نقاشات حادة و تتجاوز صرخاتهم و كلامهم الساقط جدران الشقق السكنية.

الى ذلك ،اوضح بعض السكان ان سانديك العمارة يتحمل مسؤولية الإشراف على تهيئة ظروف جيدة للسكان و بتنسيق مع الأجهزة الأمنية في حال تطلب الامر تدخل ذات الجهات الوصية على امن و أمان المواطنين.

كما ذكر مصدر قانوني ل:مشاهد: ان الساكنة المتضررة من مثل هذه الحوادث الليلية مدعوة الى رفع شكايات الى النيابة العامة بالمدينة قصد تفعيل آلية المراقبة و الترصد و المتابعة القضائية في حق المخالفين و المتسببين في خلق الفوضى ليلا في مثل هذه العمارات حيث الملكية مشتركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *