محليات

أكادير..مهنيو سيارات الأجرة يقررون الاحتجاج “لعدم التجاوب مع مطالبهم”

دعت تنسيقية أرباب سيارات الأجرة الصنف الأول بعمالة أكادير إدوتنان،مهنيي الطاكسيات الكبيرة إلى الحضور بكثافة في الوقفة الاحتجاجية التي ستعقد الإثنين المقبل أمام مقر المجلس الجماعي لأكادير.

وتأتي هذه الوقفة الاحتجاجية حسب بلاغ التنسيقية، بسبب استمرار المجلس في إغلاق أبواب التواصل مع المهنيين، وتخلفه عن تنفيذ مطالبهم مقابل التفاعل بشكل إيجابي مع مطالب سيارات الأجرة الصغيرة.

وتابع المصدر ذاته،أن عدم تجاوب جماعة أكادير مع مطالبهم،أبرزها إهمال الجماعة تركيب علامات وقوف طاكسيات الصنف الأول،وتجاهلها مقترحات ممثلي قطاع سيارات الأجرة الكبيرة بشأن هيكلة محطتي الباطوار رغم توصله بمقترح كتابي مشمول بنموذج تصميم منذ تاريخ 01 نونبر 2022.

وأضاف البلاغ، أن الوقفة الاحتجاجية الإنذارية المزمع تنفيذها صباح الإثنين المقبل أمام بلدية أكادير، تأتي أيضا بعد استنفاذ جميع المحاولات الممكنة للتواصل مع المجلس الذي يغيب وسائل الحوار مع المهنيين، وضد ما أسمته بتصرفات المجلس البلدي الذي يتهرب من إعادة تثبيت علامات وقوف سيارات الأجـرة الصنف الأول بأكادير، بسوق الأحـد بين باب 2 وباب 3، وعلامة أخرى بين باب 5 وباب 6، بناء على قرار أصدرته البلدية في وقت سابق.

وأشار المصدر نفسه، إلى أن المجلس ما يزال يتهرب من إعادة تركيب علامات وقوف الصنف الأول، أمام الفنادق السياحية وعدد من المناطق المشمولة بقرارات سابقة للجماعة دون تنفيذها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *