رياضة

اولمبيك الدشيرة لكرة القدم يعقد جمعه العام وهذه مخرجاته

عقد النادي الرياضي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم، جمعه العام العادي السنوي 2023\2022،  اليوم الخميس 31 غشت 2023، على السادسة، بحضور عدد من المنخرطين، ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وممثل عصبة سوس لكرة القدم.

افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية من طرف رئيس النادي، والذي رحب بالحضور الكريم ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف كافة مكونات النادي للرقي بمستوى النادي للمستوى المطلوب.

بعد التداول والمناقشة تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين المالي والأدبي من طرف المنخرطين، قبل أن يتم عرض الميزانية المرتقبة للموسم المقبل، إضافة الى تفويض الجمع العام لرئيس من أجل إحداث تعديل على لائحة المكتب المسير للنادي.

وعرفت أشغال الجمع العام العادي السنوي حضور ابراهيم الدهموش رئيس جماعة الدشيرة الجهادية،و خالد أكشار نائب رئيس مجلس عمالة انزكان ايت ملول، وزينب قيوح نائبة رئيس مجلس جهة سوس ماسة، حيث تم الاتفاق على العمل الجماعي من أجل المساهمة في تنمية موارد النادي قصد تجاوز الازمة المادية التي تقف في وجه استكمال تحقيق الانجازات الرياضية التي ينتظرها الجمهور الدشيراوي.

ونوهت مكونات المكتب المسير للنادي بالنتائج الإيجابية التي حققتها الفئات الصغرى للنادي وفريق كرة القدم داخل القاعة والفريق النسوي، خصوصا مع تتويج فريق الامل ببطولة الموسم الرياضي المنصرم بشطر الجنوب ووصيف البطل على المستوى الوطني مما ساهم في مشاركتها بالقسم الوطني الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *