حوادث

قاتل عامل محطة البنزين في قبضة أمن زاكورة

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي لزاكورة، صباح اليوم الخميس 23 نونبر الجاري، المتورط، في وفاة العامل المسمى قيد حياته (م..م) البالغ من العمر حوالي 50 سنة.

وتعود تفاصيل الحادث، الى حوالي الساعة الواحدة من صباح اليوم، حيث اقدم المشتبه فيه،البالغ من العمر 20 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية والقاطن بحي التمور بمدينة زاكورة، على انهاء حياة العامل بواسطة الة حادة (بالة) داخل فضاء محطة البنزنين المتواجدة بشارع الحسن الثاني بزاكورة.

وفور علمها بالحادث ،باشرت عناصر الشرطة القضائية وعناصر مسرح الجريمة بزاكورة تحريات دقيقة انتهت في زمن قياسي بإيقاف الجاني على مشارف قنطرة وادي درعة في اتجاه حي امزرو وهو يحاول الفرار.

وحسب مصادر أمنية عليمة، فالجاني من ذوي السوابق القضائي ويعاني الفقر والهشاشة ، وأضاف المصدر ذاته ان سبب الجريمة هو محاولة سرقة الاموال المتحصل عليها من عائدات بيع البنزين، و التي كانت بحوزة المستخدم بعد يوم من العمل.

وأوضح المصدر نفسه، ان الجاني اعترف بتلقائية بارتكابه لجريمة قتل العامل وذكر تفاصيل العملية.

وقد تم الاحتفاظ بالجاني تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث القضائي، الذي يشرف عليه الوكيل العام للملك لدى استئنافية ورزازات .

للإشارة، و”مشاهد” تباشر التحقق في معطيات الجريمة من مصادرها، عاينت مالك محطة البنزين يلج مركز الشرطة القضائية التابعة لأمن زاكورة، من اجل الاستماع اليه في الموضوع ،كما شاهدت الجريدة عناصر مسرح الجريمة، وهي لازالت تباشر أبحاثها داخل بيوت وفضاء محطة البنزين.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *