رياضة

استعدادا لمرحلة الإياب .. أمل تيزنيت يعزز صفوفه ويدخل في تجمع تدريبي مغلق

تحضيرا لمرحلة إياب منافسات البطولة الوطنية هواة،دخل لاعبو الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم يوم الأربعاء المنصرم في تجمع تدريبي مغلق بمدينة تيزنيت، وبرمج الطاقم التقني للفريق برنامجا إعداديا يتضمن حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد، من أجل الرفع من منسوب اللياقة البدنية وخلق الانسجام بين عناصر الفريق .
وعرفت التركبة البشرية للفريق فك الارتباط بعدد من اللاعبين، مع تعزيز صفوف الفريق بسبع لاعبين جدد وهم :
– عبد الغفور الكويحل ويشغل مركز مدافع أيسر قادما من وداد تمارة .
– الحسين الشادلي حارس مرمى لعب في السابق لفريق الرشاد البرنوصي .
– هشام الراموش يشغل مركز مدافع إرتكاز، كما لعب في السابق كمهاجم قادما من أولمبيك الدشيرة .
– الإيفواري IBRAHIMA KONE يلعب مركز متوسط ميدان هجومي قادما من VANDREEZER FC كما يلعب في صفوف المنتخب الإيفواري لأقل من 23 سنة .
– السينغالي Diom thierno يشغل مركز مدافع ارتكاز كانت له تجربة بالقسم الوطني الثاني للنخبة رفقة نادي شباب أطلس خنيفرة خلال الموسم الرياضي الماضي .
– اللاعب الدولي لمنتخب النيجر ABDOUL AZIZ IBRAHIM قادما من الاتحاد الرياضي للدرك الوطني بالنيجر.
– عبد العزيز إبراهيم ذو 27 سنة يشغل مركز جناح أيمن ومهاجم قناص .

من جهة آخرى عرفت تداريب الفريق بداية الأسبوع الجاري زيارة رئيس الجماعة الترابية لتيزنيت بملعب بين النخيل ، وبمقر الإقامة بأحد فنادق المدينة، قصد تحفيز وتقديم الدعم المعنوي للاعبين لبذل المزيد من المجهودات خلال الشطر الثاني من البطولة الوطنية هواة .
وذكر الفريق على صفحته الرسمية أن رئيس الجماعة أكد للاعبين ولأعضاء الطاقم التقني استعداد الجماعة وكافة مسؤولي المدينة لدعم النادي ماديا ومعنويا قصد مواصلة مساره في تشريف المدينة والإقليم، بالإضافة إلى تكثيف الجهود قصد الإسراع بإصلاح وتأهيل ملعب المسيرة من حيث العشب و الطاقة الاستيعابية للجماهير المساندة للفريق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *