رياضة

الركراكي: سنخوض غمار كأس أمم افريقيا للبحث عن الإنتصار

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، حماسة كتيبته من أجل خوض غمار كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار2024 ، مشيرا إلى رغبة النخبة الوطنية في الانتصار على تنزانيا من أجل مواصلة الرحلة بثقة أكبر.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة الفريق الوطني لمنتخب تانزانيا, غد الأربعاء: “منذ بداية المنافسة كانت هناك العديد من المفاجآت. المباراة الأولى دائما تكون مهمة للدخول في المسابقة، وسندخل للبحث عن الانتصار ورفع منسوب الثقة”.

وتابع الركراكي بالقول : “ستكون مباراة مختلفة عن تصفيات المونديال، ونحن مستعدون. تدربنا لـ15 يوما، والمجموعة تنتظر المباراة للدخول في المسابقة”.

وأردف المتحدث : “لعبنا في دار السلام في تصفيات المونديال، وكانت مسابقة أخرى، هم الآن متحمسون أكثر، ورأوا مفاجآت الدور الأول سواء موزمبيق والرأس الأخضر، ونحن سنرى كيفية الدخول في المباراة”.

وأكمل: “نسينا كأس العالم، وحين تدخل في تفاصيل الكان ولم تتحلى بالتواضع وناقشت تفاصيل المباراة باستخفاف فستروا أن المواجهة لن تصبح سهلة، ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين”.

والجدير بالذكر أن المنتخب الوطني على موعد غدا الأربعاء مع تدشين مساره في هذا المحفل الكروي,بمواجهة تنزانيا، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *