رياضة

بسبب تصريحات مسيئة للمغرب.. مدرب تانزانيا يمثل أمام لجنة للتأديب ب “الكاف”

ذكرت تقارير صحافية من الكوت ديفوار أن مدرب منتخب تنزانيا عادل عمروش،سيمثل اليوم الخميس أمام لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على خلفية التصريحات التي أدلى بها قبل أيام، وجه خلالها اتهامات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضحت التقارير أنه من المرتقب أن تتخذ اللجنة التأديبية التابعة لـ”الكاف” موقفا حازما من تصريحات عمروش، خصوصا وأنها لم تمس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وحسب، لكنها شككت أيضا في استقلالية لجان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ومنها لجنة البرمجة والتحكيم.

وكان عادل عمروش قد أطلق تصريحات مستفزة واتهامات خطيرة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أيام، قال فيها إن جامعة الكرة بالمغرب” باتت قوة ضاربة في إفريقيا، وهي من تسير الأمور في الكرة الإفريقية”.

وانتقد الاتحاد التنزاني لكرة القدم التصريحات التي أدلى بها المدرب ، حيث أكد رئيس الاتحاد التنزاني لكرة القدم، والاس كاريا، في تصريح لوسيلة الإعلام المحلية “عزام تي في”: “لا نؤيد تصريحات مدربنا عادل عمروش”.كما أعرب عن رفضه القاطع لتصريحات المدرب الجزائري، مؤكدا أن اتحاد بلاده يحترم المغرب لجهوده الدؤوبة من أجل تطوير كرة القدم. وخلص إلى القول “سنعرف كيف نتصرف إزاء التصريح الطائش والمستفز للمدرب عمروش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *