رياضة

ماذا وقع بين المدرب الركراكي وعميد الكونغو مبيمبا بعد نهاية المقابلة؟

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، حقيقة ما حدث بينه وبين عميد منتخب الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا، الذي أثار ضجة بتصريحاته، عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي ومنتخب الكونغو الديمقراطية يوم أمس الأحد.

وأدلى الركراكي، بتصريح لصحيفة ‘ليكيب’ الفرنسية،قال فيها: “ما حدث، هو أنه هاجمني أنا ومساعدي، على خط التماس، وتحدث إلينا بشكل سيء، وديسابر مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية يعرف ذلك.
بعد نهاية المباراة، على الرغم من ذلك، ذهبت لأصافحه وقلت له: “لكن لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة؟” حينها كان ينظر إلى مكان آخر، كأنه يقول “لن أصافحك”. أمسكت بيده، كما يظهر في الصور، وبدأ يصرخ”.
قبل أن يختتم وليد حديثه قائلا: “قال لي: ‘لقد وصفتني بالغبي!’، لا توجد مشكلة في أنه سمع ذلك، على الرغم من أنني لم أقل ذلك أبدا، ولكن من خلال التحدث كما فعل، فإنه يشير إلى أن كلماتي عنصرية. بما أنه يتحدث فقط عن الدين في خطابه، دعه فليكن صادقا قليلا مع نفسه”.

وعن هذا الموضوع قال شانسيل مبيمبا عميد منتخب الكونغو الديمقراطية : ” أنا لاعب أحترم مكانة المدرب في الفريق فهو رجل عظيم ، لقد قاموا بقطع الصوت في التلفاز خلال تلك مقاطع الفيديو المنتشرة بيننا ، لكني احتفظت بنسخة منها لنفسي، لست بحاجة لنشرها الآن و سألتزم الصمت فهذا أفضل للوقت الحالي، وهذا هو حالي ، هكذا أنا معروف كيف أحترم الجميع، ولست بحاجة إلى التهجم على أي شخص ولكن عدالة الله موجودة و ستظهر في وقتها ، أنا لاعب كرة قدم عادي عندما ألعب ، أنا لست نجما أو أي شيء ، لكن في الأخير الكلمة التي قالها الركراكي سيعترف بذلك بنفسه ، و هو نفسه سوف يتكلم حول ما قام به. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *