رياضة

هل تستغني حسنية أكادير على اللاعب سفيان المودن ؟

بعد استرجاع القوة التنافسية وفرض نفسه كلاعب أساسي بحسنية أكادير لكرة القدم، دخل اللاعب سفيان المودن في نقاش قوي مع مسيري فريق حسنية أكادير قصد فك الارتباط بالفريق من أجل الالتحاق بإحدى البطولات الخارجية.
اللاعب وحسب مصادر مطلعة دخل في نقاش قوي مع رئيس المكتب المديري يوم الاثنين المنصرم مطالبا إياه بالتوقيع على فسخ العقد الذي يربطه بالحسنية، وهو ما جعله يغيب عن لقاء الأمس أمام الرجاء البيضاوي .

وكان اللاعب سفيان المودن قد التحق بفريق حسنية أكادير في فترة الانتقالات الصيفية قادما من تجربة قصيرة بفريق اتحاد طنجة وقبلها لعب لكل من نهضة بركان والوداد البيضاوي، غير أن مقامه بهذه الأندية لم تدم طويلا بحكم دخوله في خلافات مع الأطقم التقنية أو الإدارية مما يعجل برحيله، ومنها نهضة بركان التي غرمته شهر يناير 2023 وألحقته بالفريق الثاني لأسباب انضباطية، وأشار الفريق البركاني في بيان له آنذاك “أنه على إثر التصرفات غير المسؤولة المتتالية التي بدرت من اللاعب سفيان المودن، وكذلك عدم احترامه للقانون الداخلي المتفق عليه، فقد قرر مجلس الإدارة تغريمه بمبلغ مالي”. و أضاف البيان أن هذا القرار جاء “وفقا لما تنص عليه بنود وفقرات القانون الداخلي للنادي. وتابع الفريق البركاني “تقرر إحالة المودن على الفريق الثاني حتى انعقاد المجلس التأديبي”.

فكيف ستواجه إدارة حسنية أكادير الانتفاضة الجديدة للمودن ؟

اللاعب سفيان المودن من مواليد 16 مارس 1994 بدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم بفرنسا، وقرر دخول تجارب جديدة في الدوري المغربي، حيث لعب خلال أولى محطاته المحلية لاتحاد طنجة، وبعد تألقه انضم للوداد البيضاوي قبل أن ينتقل لنهضة بركان في بداية الموسم الماضي، لينهي الموسم باتحاد طنجة قبل القدوم إلى أكادير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *