حوادث

توالي عمليات الإغتصاب والسرقة بمنطقة تيكوين بأكادير

تابع الوكيل العام باستئنافية أكادير ثلاث أشخاص لا تتجاوز أعمارهم 20 سنة بتهمة هتك عرض والتهديد بالسلاح والسرقة في قضايا مختلفة، وينحدر الشبان الثلاث من تيكوين.

وتعود فصول هذه الأحداث إلى نجاح مصالح الشرطة القضائية بتكوين، من ملاحقة شابا عشرينيا يعمل خياطا، بناءا على نداء استغاثة لشاب آخر تعرض للضرب والجرح، من طرف الجاني الذي اعترض سبيله برفقة فتاة قاصر، بينما كانا يمارسان الرياضة في حي أدرار على مستوى الطريق الوطنية رقم 8، وبعد تبليغها عن حادث الإختطاف، أقدم عناصر الشرطة القضائية بتيكوين بضبطه متلبسا بفعله الإجرامي، حيث أقدم على اقتياد الفتاة صوب إحدى الدير المهجورة واغتصابها وإرغامها على الظهور بالشريط الفيديو المصور تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض قصد ابتزازها لاحقا.

من جهة أخرى، تلاحق نفس التهم المرتبطة الاختطاف وهتك عرض والتهديد بالسلاح الأبيض والسرقة، شابين يزاولان تجارة المتلاشيات المنزلية (الهباشة)، نجحا بدورهما في استدراج فتاة ضحية حادث مروري بحي الصناعي تاسيلا، في ساعات متأخرة من الليل، بعدما أوهموها أنهم يسعون إلى مساعدتها لبلوغ محطة سيارات الأجرة بانزكان.

وأفادت مراحل التحقيق الأولي مع الجناة الذين يقطنون بحي الحاجب بتيكوين. أنهم أقنعا الفتاة بمرافقتهما بمحض إرادتها، لينجحا الجناة إلى اقتناص فرصة ابتعادهم عن الطريق الرئيسية ليتوجهوا صوب الضيعات الفلاحية أخليج، حيث تناوبوا على اغتصاب الفتاة تحت التهديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *